مشروع حفر آبار المياه الجوفية لسقي المناطق الخضراء.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مشروع حفر آبار المياه الجوفية لسقي المناطق الخضراء.

عقدت الجماعة الحضرية لتطوان ، يوم الاثنين 12 يناير 2015، اجتماعا لتقييم مشروع حفر آبار المياه الجوفية الذي أنجزته الجماعة لسقي المناطق الخضراء.

و أوضح بلاغ للجماعة أن الاجتماع تطرق أيضا إلى كيفية تدبير المشروع و وضعه الحالي و المشاكل و المعيقات التي تعترض انجازه و تعميمه على باقي المناطق الخضراء الموجودة بمدينة تطوان .

و تم التأكيد بالمناسبة، حسب المصدر ذاته، على أهمية برمجة مشاريع أخرى مماثلة حتى تتمكن الجماعة الحضرية من سقي باقي المناطق و بالتالي ترشيد نفقات استهلاك الماء الصالح للشرب، مع توفير الصيانة اللازمة لشبكة سقي المناطق الخضراء و التجهيزات التقنية المصاحبة و تكثيف أعمال المراقبة و المتابعة لهذه التجهيزات.

و تم الاتفاق خلال هذا الاجتماع على ضرورة تنسيق الجهود بين المصالح التقنية المشرفة على المناطق الخضراء للقيام بأعمال الصيانة لشبكة سقي العشب وإصلاح كل الأعطاب ومراقبة وضعية الآبار التي تم حفرها وتفقد تجهيزاتها التقنية، بالإضافة إلى الاستعداد لإبرام صفقات ودراسة طلبات العروض من أجل القيام بهذه الأشغال من طرف شركات خاصة و متخصصة في مجال صيانة هذه التجهيزات التقنية ، و ذلك حفاظا على جودة الأشغال المنجزة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً