توقعات الأحوال الجوية ليوم غد السبت 24 يناير 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات الأحوال الجوية ليوم غد السبت 24 يناير 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا السبت، أن تبقى الأجواء باردة خلال الصباح و الليل بشمال و داخل و وسط المملكة، بينما سيظل الطقس مستقرا و صحوا بكافة ربوع المملكة ، فضلا عن تكون صقيع أو جليد كثيف خلال الليل و الصباح بالمرتفعات و الهضاب العليا.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بسهول المحيط الأطلسي الممتدة ما بين الصويرة والدار البيضاء ، و شمالية ضعيفة إلى معتدلة بالأقاليم الجنوبية ، و ضعيفة القوة من القطاع الشمالي ، و أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 8 و ناقص 3 درجات بالمرتفعات ، وما بين ناقص 1 و 04 درجات بجنوب المنطقة الشرقية و هضاب الفوسفاط و الهضاب العليا ، و ما بين 04 و 10 درجات بالمناطق الشمالية و الوسطى ، وما بين 09 و 15 درجة بالسواحل الوسطى وا لأقاليم الجنوبية، بينما ستعرف درجات الحرارة خلال النهار ارتفاعا طفيفا بشمال و وسط المملكة.

و سيكون البحر قليل الهيجان إلى هادئ بالواجهة المتوسطية و البوغاز، و قليل الهيجان ما بين طنجة و المهدية، و هائجا ما بين المهدية و آسفي، و قوي الهيجان ما بين آسفي و طرفاية، و قوي الهيجان إلى هائج جنوب طرفاية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً