المعرض الدولي للدواجن في دورته ال 17 بالدار البيضاء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

المعرض الدولي للدواجن في دورته ال 17 بالدار البيضاء 

افتتحت، اليوم الثلاثاء 25 نونبر 2014 بالدار البيضاء، الدورة ال 17 للمعرض الدولي للدواجن، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى غاية 27 نونبر الجاري، بمشاركة عدد من العارضين و  مربي الدواجن المغاربة و الأجانب.

و قال رئيس الجامعة المهنية لقطاع الدواجن بالمغرب، السيد يوسف العلوي، إن هذا المعرض المنظم من طرف الجامعة، يشكل فضاء لعرض آخر التكنولوجيات و الابتكارات و الخبرات لفائدة المهنيين، و خاصة في منطقتي شمال إفريقيا و غربها، اللتين تزخران بإمكانيات مهمة في قطاع الدواجن.

و أوضح أن المعرض أصبح ملتقى لمختلف المتدخلين في مجال تربية الدواجن، و خاصة صناعيي المواد الغذائية المركبة، و مختبرات المواد الصيدلية، و مزودي المواد و التجهيزات، و مذابح الدواجن، و التحويل، و منتجات البيض.

و أضاف السيد يوسف العلوي أن ارتفاع أعداد الزائرين الأجانب للمعرض، و خاصة من شمال إفريقيا و غربها، جعل من هذه التظاهرة موعدا أساسيا على مستوى المنطقة، مشيرا إلى أن هذا الملتقى الاقتصادي، سيضم هذه السنة حوالي 360 عارضا و علامة تجارية، منها 60 في المائة من الشركات الأجنبية القادمة من أروبا و أمريكا و إفريقيا و آسيا.

و أضاف أن المعرض يلعب دورا هاما في تحديث وسائل الإنتاج و تأهيل تربية الدواجن بالمغرب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً