توقعات الأحوال الجوية ليوم غد الخميس 29 يناير 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات الأحوال الجوية ليوم غد الخميس 29 يناير 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الخميس، أن تبقى الأجواء باردة خلال الصباح و الليل بكل من داخل و شرق البلاد، مع تشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل من الضباب خلال الصباح و الليلة الموالية بالقرب من السواحل الشمالية و الوسطى.

و ستكون الأجواء أحيانا غائمة خلال الليلة الموالية مع نزول بعض القطرات بمنطقة طنجة و اللوكوس و الريف الغربي. عدا ذلك ستظل الأجواء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع المملكة، فضلا عن تكون صقيع بالمرتفعات و الهضاب العليا خلال الصباح و الليل.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي شمال و شرق البلاد، بينما ستهب من القطاع الشمالي بالجنوب.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 03 و02 درجات بالمرتفعات، و ما بين صفر درجة و 04 درجات بجنوب المنطقة الشرقية و الهضاب العليا و السفوح الجنوبية الشرقية، و ما بين 03 و 07 درجات بداخل البلاد، و ما بين 06 و 12 درجة بالسواحل الشمالية و الوسطى و جنوب البلاد.

و ستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 06 و 12 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و18 درجة بالمنطقة الشرقية و السايس و الشمال الغربي للبلاد، و ما بين 16 و21 درجة بالسهول الشمالية و الوسطى والجنوب الشرقي، وستكون في حدود 20 إلى 27 درجة بالأقاليم الجنوبية.

و سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان إلى هائج شمال الرباط و البوغاز، و هائجا ما بين الرباط و طرفاية، و قليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية و الداخلة، و هائجا جنوب الداخلة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً