توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الأربعاء، أن تتشكل سحب منخفضة خلال الصباح و الليل بالقرب من السواحل، مع احتمال نزول أمطار جد خفيفة فوق بعض السواحل الوسطى.

و ستظهر سحب ركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط خلال الظهيرة، بينما ستظل الأجواء قليلة السحب بشمال البلاد و نسبيا صحوة بباقي جهات المملكة.

و ستهب الرياح معتدلة من القطاع الجنوبي الشرقي من المملكة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالسهول الشمالية و بالأقاليم الجنوبية، مع هبوب زوابع رملية محلية بالسفوح الجنوبية الشرقية و بجنوب شرق البلاد.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و 12 درجة بالمرتفعات، و ما بين 19 و25 درجة بالأقاليم الجنوبية، و ما بين 13 و20 درجة بباقي المناطق.

و ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 17 و 24 درجة فوق المرتفعات، و ما بين 24 و28 درجة بجوار السواحل و بشرق المملكة، و ما بين 31 و 36 درجة بالسهول الداخلية للبلاد و بالسفوح الجنوبية الشرقية، و ما بين 35 و40 درجة بالأقاليم الجنوبية.

و سيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان بالبوغاز، و قليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة و الرباط و ما بين طرفاية و الداخلة، و هائجا جنوب الداخلة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً