توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد السبت، ظهور بعض السحب المنخفضة خلال الليل و الصباح بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الشمالية و الوسطى، حيث من المحتمل أن تكون مرفوقة ببعض الكتل الضبابية، مع مرور سحب عابرة من الأجواء العليا و المتوسطية بجنوب البلاد، فيما سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى محليا معتدلة من القطاع الشمالي إلى غربية بالقرب من السواحل، و ضعيفة من القطاع الشمالي و أحيانا من الشرق بالأقاليم الجنوبية و من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية في حين ستكون شمالية و ضعيفة و أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي الجهات.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08 و 15 درجة بالمرتفعات و المنطقة الشرقية، و ما بين 13و21 درجة قرب السواحل والمناطق الوسطى، و ما بين 17 و 25 درجة بجنوب البلاد.

و ستتراوح درجات الحرار العليا ما بين 23 و28 درجة قرب السواحل، وما بين 26 و34 درجة شرق البلاد، والسفوح الجنوبية الشرقية، و السايس و بداخل منطقة سوس، و ما بين 34 و38 درجة بالأقاليم الجنوبية.

و سيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية و ما بين طنجة و الدار البيضاء و ما بين طرفاية و الكويرة، و قليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز و ما بين الدار البيضاء و طرفاية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً