توقعات الأحوال الجوية ليوم غد الخميس 22 يناير 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات الأحوال الجوية ليوم غد الخميس 22 يناير 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الخميس، أن يظل الطقس باردا بشمال و داخل و شرق البلاد، مع نزول أمطار أو زخات أحيانا رعدية بكل من المنطقة الشرقية و الواجهة المتوسطية و الريف و السايس و الأطلس الكبير و المتوسط و هضاب الفوسفاط و ولماس و محليا بالسهول الاطلسية المتواجدة شمال الجديدة .

و من المرتقب سقوط ثلوج فوق مرتفعات الريف و الأطلس و المنطقة الشرقية التي يتعدى علوها 1300 م، فيما ستكون المساء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

و ستهب الرياح من القطاع الغربي قوية نوعا ما بالساحل المتوسطي و بالمنطقة الشرقية، و ستهب معتدلة إلى نسبيا قوية من القطاع الشمالي بوسط البلاد و بالأقاليم الجنوبية مع تناثر حبات رملية محليا و ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى غربية الاتجاه بباقي المناطق الشمالية للمملكة.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 09 و ناقص درجة واحدة بالمرتفعات، و ما بين ناقص درجتين و 03 درجات بجنوب المنطقة الشرقية و هضاب الفوسفاط و الجنوب الشرقي للبلاد، و ما بين 03 و 08 درجات في ما تبقى من المناطق الشمالية و الشرقية للبلاد، و ما بين 07 و 12 درجة بالسواحل الوسطى و بالأقاليم الجنوبية للبلاد.

و تتراوح درجات الحرارة العليا ما بين ناقص درجة واحدة و 04 درجات بالمرتفعات، و ما بين 04 و 09 درجات بالمنطقة الشرقية و هضاب الفوسفاط، و ما بين 10 و16 درجة بالجنوب الشرقي و في ما تبقى من شمال البلاد، و ما بين 17 و 24 درجة بكل من وسط و جنوب المملكة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً