توقعات أحوال الطقس ليوم غد الاربعاء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الاربعاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتميز الحالة الجوية غدا الاربعاء ، بمرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار ضعيفة و متفرقة فوق كل من منطقة اللوكوس و شمال الغرب و الريف الغربي و الأطلس المتوسط و السايس و شمال الأطلس الكبير.

و ستكون السماء غائمة و ستعطي أمطارا متفرقة بالشاوية و دكالة و شمال عبدة و هضاب الفوسفاط ، و قليلة السحب إلى غائمة بباقي جهات المملكة.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي الغربي شمال المملكة ، و من القطاع الشمالي إلى شرقية بالجنوب، و ضعيفة من القطاع الغربي بالوسط.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و05 درجة بالمرتفعات ، و ما بين 05 و 10 درجة بالشرق و بالسفوح الجنوبية الشرقية و بالسهول الداخلية ، و ما بين 13 و19 درجة بالجنوب وبالقرب من السواحل الشمالية والوسطى.

و ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 07 و12 درجة بالمرتفعات ، وما بين 12 و17 درجة بالسهول الداخلية للبلاد و هضاب الفوسفاط و ولماس ، و ما بين 16 و21 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية و بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الشمالية و الوسطى ، و ما بين 21 و 26 درجة جنوب البلاد.

و سيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية و قليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز و ما بين طرفاية و الداخلة و هائجا إلى قوي الهيجان ما بين طنجة و طانطان و هائجا بالجنوب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً