توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء 05 أبريل 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن تتميز الحالة الجوية بطقس رطب بالسهول الأطلسية الشمالية مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة خلال الصباح، ستهم خلال الزوال غرب الريف و  الواجهة المتوسطية و سايس.

و يرتقب أن يكون الطقس مستقرا مع سماء مغشاة بسحب من الأجواء العليا بالنصف الشمالي و مشمسة بباقي المناطق، في حين ستكون الأجواء حارة نوعا ما بالسفوح الجنوبية الشرقية و جنوب المنطقة الشرقية.

و ستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالقرب من السواحل الأطلسية و الوسطى و الجنوبية، و من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية و الجنوب الشرقي للمملكة، و ضعيفة من القطاع الشمالي على العموم بباقي المناطق، مع هبوب رياح رملية محلية بالشرق و السفوح الجنوبية الشرقية.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و 16 درجة بمرتفعات الأطلس و الريف و سهول الشياظمة و سوس، و ما بين 17 و 23 درجة بباقي المناطق.

و ستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 18 و 24 درجة بمرتفعات الأطلس و الريف و السواحل المتوسطية و الأطلسية و اللوكوس و الغرب، و ما بين 25 و 31 درجة بالسهول الداخلية الشمالية و الوسطى وشمال المنطقة الشرقية، و ما بين 32 و38 درجة جنوب المنطقة الشرقية و السفوح الجنوبية الشرقية و الأقاليم الصحراوية.

و سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، و هائجا بالبوغاز، و قليل الهيجان شمال طانطان، و قليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان و العيون، وهائجا بالجنوب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً