أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن تتشكل سحب منخفضة خلال الصباح محليا بالقرب من السواحل، وسيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب على العموم خلال الصباح والظهيرة.

كما ستلاحظ بعض السحب الكثيفة نسبيا بالسواحل الأطلسية الواقعة شمال أكادير ابتداء من نهاية الظهيرة وخلال الليل قد تعطي أمطارا أو زخات مطرية خلال نهاية الليل.

وستهب الرياح معتدلة إلى نسبيا قوية من القطاع الغربي أو الجنوبي الغربي بالساحل الأطلسي شمال أكادير لتكون قوية في ما بعد بالقرب من السواحل ما بين الجديدة وآسفي خلال الظهيرة. وستكون معتدلة إلى نسبيا قوية جنوبية بالجنوب الشرقي وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى غربية بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين ناقص ثلاث درجات وثلاث درجا بالمرتفعات، وما بين 5 و13 درجة شرق البلاد وسايس، وما بين 7 و13 درجة في ما تبقى من المناطق الشمالية والوسطى، وستكون ما بين 12 و17 درجة بباقي المناطق. وستعرف درجات الحرارة ارتفاعا خلال النهار.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وقوي الهيجان شمال كاب كير، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين كاب كير وطانطان، وهائجا ما بين طانطان والداخلة بالجنوب، وهائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً