توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتميز الحالة الجوية، غدا الخميس، بمرور سحب منخفضة نسبيا كثيفة فوق الساحل الأطلسي الشمالي حيث من المحتمل أن تكون مصحوبة ببعض القطرات المطرية المتفرقة خاصة بمنطقة طنجة واللوكوس خلال الصباح، في حين ستتشكل بعض الكتل من الضباب في بعض المناطق بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي.

كما يرتقب تكون سحب غير مستقرة في بداية الصباح بالمنطقة الشرقية مع نزول زخات مطرية ذات طابع عاصفي . عدا ذلك ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالسفوح الشرقية، فيما ستهب ضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه عموما بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 21 و26 درجة بأقصى جنوب البلاد، وستكون ما بين 13 و18 درجة على العموم بالمناطق الأخرى.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 20 و 25 درجة بالمرتفعات، وما بين 25 و 30 درجة بالمناطق الشمالية والوسط، وما بين 33 و40 درجة بالمناطق الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وشمال الدار البيضاء، وهائجا ما بين الدار البيضاء والعيون، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين العيون والداخلة، في حين سيكون هائجا بجنوب الداخلة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً