توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد 28 يونيو 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الأحد، أن يظل الطقس حارا داخل البلاد، و بالسفوح الجنوبية الشرقية، و بالمنطقة الشرقية و بالأقاليم الصحراوية، مع تشكل سحب منخفضة بالقرب من السواحل خاصة الوسطى.

كما ستتكون سحب غير مستقرة خلال الزوال بمرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط مع نزول قطرات مطرية متفرقة، فيما ستبقى الأجواء مستقرة و مشمسة على العموم بباقي المناطق.

و ستهب الرياح ضعيفة من القطاع الشرقي بالسفوح الجنوبية الشرقية، ضعيفة إلى أحيانا معتدلة من القطاع الشمالي عموما بباقي الجهات الأخرى مع تناثر حبات رملية داخل الأقاليم الجنوبية.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 18 و21 درجة بالسهول الأطلسية، و بالسواحل و بالمنطقة الشرقية، و ما بين 22 و25 درجة بالريف و بسهول تادلة و بالسفوح الجنوبية الشرقية و بشرق الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 39 و44 درجة بشرق البلاد و بداخل الأقاليم الجنوبية و بالسفوح الجنوبية الشرقية و بالسهول الغربية المجاورة لمرتفعات الأطلس و بالسايس و بالريف، و ما بين 33 و38 درجة بباقي المناطق الداخلية و بجنوب المنطقة الشرقية، و ما بين 26 و31 درجة بالقرب من السواحل.

و سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج في البوغاز و ما بين طنجة و بوجدور، و هائج ما بين بوجدور و الكويرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً