توقعات أحوال الطقس اليوم الجمعة 26 يونيو 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الجمعة، أن يظل الطقس حارا بالسفوح الجنوبية الشرقية و هضاب السايس و داخل الغرب و اللوكوس و هضاب تادلة و الحوز، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل الوسطى، حيث الفرصة مهيأة لنزول أمطار خفيفة محلية خلال الصباح.

كما ستلاحظ سحب أخرى منخفضة، خلال الليل و الصباح، مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الشمالية. و ستبقى الأجواء مستقرة و مشمسة على العموم بباقي المناطق.

و ستهب الرياح ضعيفة من القطاع الشرقي بالسفوح الجنوبية الشرقية، و معتدلة من القطاع الشرقي كذلك بمنطقة طنجة، و ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بباقي الجهات.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و 15 درجة بالمرتفعات، و ما بين 21 و 26 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية و بأقصى جنوب البلاد، و ما بين 16 و 21 درجة بباقي المناطق.

و ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و27 درجة بالمرتفعات، و ما بين 25 و 31 درجة بالقرب من السواحل، و ما بين 31 و36 درجة بالمنطقة الشرقية و السهول الشمالية الغربية و شمال الأقاليم الجنوبية، و ما بين 36 و42 درجة بسهول تادلة و الحوز و هضاب الفوسفاط و والماس و السايس و داخل منطقة اللوكوس و السفوح الجنوبية الشرقية و أقصى جنوب البلاد.

و سيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز و السواحل الأطلسية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً