توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تتشكل، غدا الثلاثاء ، كتل ضبابية خلال الصباح والليلة الموالية بالقرب من السواحل الأطلسية والمتوسطية ، والتي ستكون مصحوبة بسحب منخفضة.

ويتوقع أيضا أن تكون الأجواء نسبيا حارة بمعظم أنحاء المملكة ، مع تشكل سحب غير مستقرة بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط خلال فترة الظهيرة ، والتي ستعطي بعض الزخات المطرية ذات الطابع العاصفي .

كما ستتشكل سحب كثيفة خلال المساء والليلة الموالية بالسهول الأطلسية الشمالية ، والتي ستعطي بعض القطرات المطرية المتفرقة ، ما عدا ذلك ستكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق .

وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 5 و10 درجات بالمرتفعات، وما بين 9 درجات و14 درجة بالهضاب العليا والواجهة المتوسطية ، وما بين 13 و18 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة خلال النهار ، فستتراوح ما بين 21 و26 درجة بالواجهة المتوسطية ، وما بين 27 و33 درجة بالمنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي ، وما بين 29 و34 درجة بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية الوسطى ، وما 33 و38 درجة بالسهول الداخلية بسوس والأقاليم الجنوبية .

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية ، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز ، وهائجا شمال طانطان ، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان وبوجدور ، وهائجا بالجنوب .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً