توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية غدا الثلاثاء ، أن يظل الطقس غائما خلال الصباح ، مع نزول أمطار أو زخات مطرية رعدية فوق كل من منطقة طنجة و اللوكوس و الريف و غرب الساحل المتوسطي و منطقة الغرب، و ستمتد هذه التساقطات خلال الظهيرة و المساء لتطال شرق الواجهة المتوسطية و شمال شرق البلاد.

و يرتقب مرور سحب كثيفة مصحوبة بزخات مطرية ضعيفة أو ببعض القطرات فوق السواحل الممتدة شمال الجديدة و السايس و هضاب الفوسفاط و مرتفعات الأطلس المتوسط ،بينما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق الشمالية و الوسطى ،و صحوة نسبيا بجنوب المملكة.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى محليا معتدلة من القطاع الغربي و أحيانا من الجنوب الغربي بشمال البلاد ، و ضعيفة إلى محليا معتدلة من الشمال بباقي الجهات الأخرى.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 و09 درجة بالمرتفعات ، و ما بين 10 و16 درجة بالسهول الداخلية ، وما بين 18 و23 درجة بالأقاليم الجنوبية ، بينما ستنخفض درجات الحرارة خلال النهار بشمال شرق البلاد.

و سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية و بالبوغاز و ما بين رأس غير و طرفاية و ما بين بوجدور والداخلة ، و قليل الهيجان ما بين طرفاية و بوجدور ، و هائجا بباقي السواحل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً