توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الجمعة، أن تتشكل سحب منخفضة كثيفة مصحوبة ببعض الكتل الضبابية خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل، حيث من المحتمل أن تعطي أحيانا قطرات لاسيما فوق السواحل الوسطى، إضافة إلى انتشار سحب ركامية خلال الزوال بمرتفعات الأطلس ، في حين ستكون الأجواء قليلة السحب بباقي المناطق.

كما ستهب الرياح معتدلة إلى نسبيا قوية من القطاع الشمالي بالجنوب، وضعيفة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية ، وضعيفة إلى محليا معتدلة من القطاع الشمالي بباقي المناطق، مع هبوب رياح رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي للمملكة.

وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 7 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و17 درجة بالشرق وبالشمال وبالوسط، وما بين 15 و22 درجة بالجنوب.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 20 و27 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل، وما بين 24 و30 درجة داخل البلاد ، وما بين 31 و38 درجة داخل الأقاليم الجنوبية وجنوب شرق البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز، ومن قليل الهيجان إلى هائج ما بين الجديدة وطان طان وما بين بوجدور والكويرة ، وقليل الهيجان بباقي المناطق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً