توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن تتشكل سحب منخفضة نسبيا كثيفة خلال الليل والصباح بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الوسطى والجنوبية، كما سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة، خلال الظهيرة والمساء، مرتفعات الأطلس، وشرق البلاد والسفوح الجنوبية-الشرقية، مع تساقط بعض الزخات الرعدية المحلية.

وستكون السماء، عدا ذلك، قليلة السحب إلى غائمة بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الجنوبي بشرق البلاد وبالسفوح الجنوبية-الشرقية، فيما ستهب ضعيفة إلى معتدلة جنوبية-غربية إلى غربية بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 12 و17 درجة بالمرتفعات، وما بين 17 و23 درجة بالسهول الداخلية، وبشرق البلاد وبالقرب من السواحل، وستصل إلى ما بين 23 و 28 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبشرق الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستتراوح ما بين 26 و 31 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 32 و 37 درجة بالسهول الداخلية وشرق البلاد، وما بين 36 و42 درجة بالجنوب-الشرقي وبجنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة وطانطان، وقليل الهيجان ما بين طانطان والداخلة، فيما سيكون هائجا بالجنوب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً