توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الجمعة، ظهور بعض السحب المنخفضة خلال الليل و الصباح، بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الشمالية و الوسطى، حيث من المحتمل أن تكون مرفوقة ببعض الكتل الضبابية. غدا ذلك ، سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى محليا معتدلة من القطاع الشمالي بالقرب من السواحل، و ضعيفة من القطاع الشمالي و أحيانا من الشرق بالأقاليم الجنوبية، و من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية، في حين ستكون شمالية و ضعيفة و أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي الجهات.

أما درجات الحرارة الدنيا فستتراوح ما بين 8 و 14 درجة بالمرتفعات و بالمنطقة الشرقية، و ما بين 14 و 22 درجة بباقي المناطق الشمالية و الوسطى،وما بين 17 و 25 درجة بجنوب البلاد.

و ستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 23 و28 درجة بجوار السواحل، وما بين 26 و35 درجة بشرق البلاد والسفوح الجنوبية الشرقية و سايس و داخل منطقة سوس، و ما بين 34 و38 درجة بالأقاليم الجنوبية.

و بخصوص حالة البحر، فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز و ما بين طنجة و الدار البيضاء، و هائجا ما بين الدار البيضاء و طانطان، و قليل الهيجان ما بين طانطان و الكويرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً