توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 10 دجنبر 2014

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 10 دجنبر 2014

 تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء ، تكون جليد خلال الليل و الصباح بكل من الريف و الأطلس و الهضاب و شرق البلاد.

و يرتقب تشكل سحب منخفضة و بعض الكتل الضبابية عند الليل و الصباح الباكر ، فوق الساحل الاطلسي الشمالي و الوسط ، بينما سيكون الطقس مستقرا و صحوا على العموم بمجموع ربوع المملكة.

و ستهب زوابع رملية بداخل الاقاليم الجنوبية. كما ستهب الرياح معتدلة إلى قوية من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية ، و شمالية معتدلة بالمنطقة الشرقية ، و ضعيفة عموما بباقي المناطق.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص درجتين و ثلاث درجات بالمرتفعات و الهضاب العليا ، و ما بين 03 و 09 درجة بشرق البلاد و بالسفوح الجنوبية الشرقية و بداخل المناطق الشمالية و الوسطى ، و ما بين 10 و 16 درجة بالجنوب.

و ستتراوح درجات العليا ما بين 09 و 14 درجة بالمرتفعات و الهضاب العليا ، ما بين 15 و 21 درجة بالشمال و الوسط و الجنوب الشرقي ، و ما بين 22 و 30 درجة بالجنوب.

أما البحر، فسيكون قليل الهيجان بالبوغاز، و قليل الهيجان إلى هائج بالمتوسط، و هائج إلى قوي الهيجان ما بين الدار البيضاء و طرفاية، و قليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأخرى.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً