ارتفاع ملموس في درجات الحرارة من يوم غد السبت إلى غاية الخميس المقبل في العديد من جهات المملكة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن درجات الحرارة ستعرف ارتفاعا ملموسا ابتداء من يوم غد السبت إلى غاية الخميس المقبل في الجنوب الشرقي و الجنوب و سهول تادلة، و سوس و الأقاليم الجنوبية و السهول الغربية و السايس و داخل منطقة الغرب و الريف.

و أوضحت المديرية في نشرة خاصة أن درجات الحرارة ستتراوح يوم غد السبت بين 40 و44 درجة في زاكورة و طاطا و آسا الزاك، و داخل أوسرد و وادي الذهب و قصبة تادلة و بني ملال والفقيه بنصالح و تارودانت.

كما ستتراوح درجات الحرارة من يوم الأحد إلى الثلاثاء المقبلين بين 44 و 48 درجة في آسا الزاك و السمارة و داخل العيون و بوجدور و وادي الذهب و أوسرد، فيما ستتراوح، خلال الفترة ذاتها، ما بين 40 و 44 درجة بسيدي إفني و كلميم و غرب العيون و بوجدور و وادي الذهب و  أوسرد و طاطا و زاكورة و تارودانت و أكادير و إنزكان و أكادير آيت ملول و شيشاوة و بن جرير و مراكش و داخل الصويرة و بني ملال و تادلة و قلعة السراغنة و سيدي سليمان و مولاي يعقوب و مكناس و فاس و سيدي قاسم و تاونات.

و أشار البلاغ إلى أنه على الرغم من تسجيل انخفاض طفيف في درجات الحرارة يومي الأربعاء و الخميس المقبلين، سيبقى الطقس حارا على الأقل إلى غاية يوم الخميس المقبل، و خاصة بالسهول الداخلية الواقعة غرب الأطلس (38/42 درجة) و داخل منطقة سوس (38/42 درجة) و الأقاليم الجنوبية (40/44 درجة).

‫0 تعليق

اترك تعليقاً