الرئيسيةاخبار فلاحيةلقاء تواصلي للتعريف بالخدمات التي تقدمها مؤسسة (مغرب تسويق)
اخبار فلاحية

لقاء تواصلي للتعريف بالخدمات التي تقدمها مؤسسة (مغرب تسويق)

نظم، أمس الأربعاء بالناظور، لقاء تواصلي خصص للتعريف بالخدمات التي تقدمها مؤسسة (مغرب تسويق) لتمكين التعاونيات والجمعيات من تثمين منتوجاتها وتسويقها في أحسن الظروف.

وقدمت ممثلة (مغرب تسويق) خلال هذا اللقاء، الذي ترأسه عامل الإقليم المصطفى العطار، عرضا ذكرت فيه بأهمية الدور الذي تضطلع بها المؤسسة في دعم ومرافقة التعاونيات والجمعيات لتمكينها من تحسين منتوجاتها وبالتالي تعزيز حضورها سواء في الأسواق المحلية أو الدولية.

وأشارت إلى أن مؤسسة (مغرب تسويق) على كامل الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات الضرورية للتعاونيات لتجاوز مشاكل التسويق التي تعاني منها، خاصة من خلال التكفل بنقل منتوجاتها وعرضها أساسا في المتاجر التضامنية، وتمكينها من مستحقاتها في أقرب الآجال.

من جانبه، أبرز المندوب الجهوي لمكتب تنمية التعاون الدور الريادي الذي تقوم به التعاونيات في المجال السوسيو-اقتصادي، مشيرا إلى التوسع الهام الذي عرفه هذا القطاع سواء على المستوى الكمي أو النوعي.

وبعد أن نوه المندوب الجهوي بالجهود المبذولة من طرف كافة المتدخلين لتذليل العقبات التي تواجه التعاونيات، دعا هذه الأخيرة إلى الاهتمام أكثر بالمنتوجات التي تحظى بإقبال كبير في السوق مع ضمان الجودة تحقيقا للاستمرارية.

اضف تعليقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *