توقعات أحوال الطقس ليوم الأربعاء 17 فبراير 2016.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يظل الطقس، غدا الأربعاء 17 فبراير، باردا مع تكون جليد و صقيع بالمرتفعات و داخل و شرق المملكة.

و يرتقب أن تكون الأجواء مستقرة مع تكون ضباب محليا في بداية الصباح بالقرب من السواحل الشمالية و الوسطى، في حين ستكون السماء صافية بباقي المناطق.

و خلال الليل، ستصبح السماء غائمة، ستعطي أمطارا أو زخات مطرية فوق منطقة طنجة في نهاية الليلة القادمة.

و ستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، و ضعيفة جنوبية بالسفوح الجنوبية الشرقية، و ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى غربية على العموم بباقي الجهات.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 9 وناقص 3 درجات بالمرتفعات، ما بين ناقص 5 و صفر درجة بالهضاب الشرقية، و ما بين 1 و6 درجات بالسهول الداخلية و السايس و الجنوب الشرقي للبلاد و هضاب الفوسفاط و والماس، و ما بين 5 و 10 درجات بالقرب من السواحل الشمالية و الوسطى، و ستكون ما بين 11 و 14 درجة بالجنوب.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين 0 و 5 درجات بالمرتفعات، و ما بين 6 و 11 درجة بالشرق و سايس و هضاب الفوسفاط و والماس، وما بين 12 و 17 درجة بالسهول الأطلسية و الجنوب الشرقي و الواجهة المتوسطية، و ما بين 18 و 23 درجة بالداخل والجنوب.

و ستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 0 و5 درجات بالمرتفعات، وما بين 6 و 11 درجة بالشرق و سايس و هضاب الفوسفاط و والماس، و ما بين 12 و 17 درجة بالسهول الأطلسية و الجنوب الشرقي و الواجهة المتوسطية، و ما بين 18 و 23 درجة بالداخل و الجنوب.

و سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بكل من الواجهة المتوسطية و بالبوغاز، و قوي الهيجان ما بين كاب غير و طرفاية، و قويا ما بين الداخلة و الكويرة، و هائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً