توقعات الأحوال الجوية ليوم غد الثلاثاء 03 فبراير 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات الأحوال الجوية ليوم غد الثلاثاء 03 فبراير 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تبقى الأجواء، غدا الثلاثاء، باردة نوعا ما بداخل و شرق المملكة، وذلك خلال الليل والصباح، مع تكون صقيع أو جليد فوق المرتفعات و الهضاب الشرقية عند الليل.

و سيكون الطقس غائما جزئيا و مصحوبا بقطرات مطرية متفرقة أو أمطار ضعيفة خلال الصباح و الزوال فوق كل من مناطق طنجة، و اللوكوس و الغرب و السواحل الممتدة شمال القنيطرة و الريف الغربي.

و خلال المساء و الليلة الموالية، ستصبح الأجواء غائمة مرفوقة بأمطار أو زخات مطرية أحيانا رعدية فوق مناطق طنجة و اللوكوس و الريف الغربي، إضافة إلى نزول قطرات مطرية متفرقة خلال الصباح بالقرب من السواحل الممتدة من الجديدة إلى القنيطرة. عدا ذلك، سيظل الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع المملكة.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي بمنطقة طنجة و بشمال شرق البلاد، و من الشمال ضعيفة إلى معتدلة بالأقاليم الجنوبية، بينما ستكون ضعيفة القوة و غربية إلى أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي جهات المملكة.

و ستعرف درجات الحرارة خلال النهار بعض الارتفاع الطفيف بكل من شمال و داخل البلاد.

و سيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية و هائجا بالبوغاز، و هائجا إلى قوي الهيجان ما بين أسفي و طرفاية و هائجا بباقي سواحل المحيط الاطلسي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً