توقعات الأحوال الجوية ليوم غد الأربعاء 28 يناير 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات الأحوال الجوية ليوم غد الأربعاء 28 يناير 2015

 تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الأربعاء، أن تبقى الأجواء باردة خلال الصباح و الليل بكل من الشمال و داخل وشرق البلاد، مع تشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل من الضباب، خلال الليل و الصباح، بالقرب من السواحل الشمالية و الوسطى.

عدا ذلك ستظل الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بجميع ربوع المملكة، فضلا عن تكون صقيع أو جليد خلال الصباح و الليل بالمرتفعات و الهضاب العليا.

و ستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي جنوب البلاد، و من القطاع الشمالي بالقرب من السواحل.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 6 و صفر درجة بالمرتفعات، و ما بين صفر درجة و 3 درجات بجنوب المنطقة الشرقية و الهضاب العليا، و ما بين درجتين و 7  درجات بداخل البلاد والسفوح الجنوبية الشرقية، و ما بين 6 و 11 درجة بالسواحل الشمالية و جنوب البلاد.

و ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 5 و10 درجات بالمرتفعات، و ما بين 10 و 15 درج بجنوب المنطقة الشرقية و الهضاب العليا، و ما بين 14 و 19 درجة بشمال شرق البلاد و السايس و السفوح الجنوبية الشرقية و هضاب الفوسفاط و والماس و باقي المناطق الشمالية، و ما بين 20 و26 رجة بالأقاليم الجنوبية.

و سيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية و البوغاز، و قليل الهيجان ما بين طنجة و الرباط، و هائجا ما بين الدار البيضاء و طرفاية، و قليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً