توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 30 أبريل 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الخميس، تشكل سحب منخفضة و كتل ضباب بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، وذلك خلال الليل والصباح، إضافة إلى تمركز سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط، خلال الظهيرة، مع احتمال نزول زخات مطرية رعدية، فيما سيكون الطقس مستقرا وجد مشمس بباقي الجهات.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي جوار السواحل، و من القطاع الشرقي بالسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 06 و11 درجة بالمرتفعات، وما بين 11 و16 درجة بشمال ووسط وشرق البلاد، وما بين 14 و23 درجة بالجنوب الشرقي وجنوب البلاد.

و ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 21 و26 درجة بالسواحل والمرتفعات، و ما بين 27 و33 درجة بالسهول الشمالية و الوسطى والمنطقة الشرقية وداخل منطقة سوس، و ما بين 32 و37 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية و داخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 37 و42 درجة بأقصى جنوب البلاد.

و سيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية و منطقة البوغاز، و قليل الهيجان ما بين طنجة والدار البيضاء، ومحليا هائجا إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة و كاب غير.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً