توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 11 دجنبر 2014

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 11 دجنبر 2014

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يتكون، غدا الخميس، جليد خلال الليل والصباح فوق المرتفعات والهضاب العليا، فضلا عن تشكل سحب منخفضة خلال الليل و الصباح، و بعض الكتل الضبابية قرب السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى.

و سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب على العموم بمجموع ربوع المملكة، مع هبوب زوابع رملية بداخل الأقاليم الجنوبية.

و ستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، و ضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه عموما بباقي المناطق.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص ثلاثة و درجتين بالمرتفعات و بالهضاب العليا، وما بين 2 و 5 درجات بالجنوب الشرقي و بالمناطق الداخلية، و ستكون في حدود 6 إلى 11 درجة بشمال و وسط البلاد، وما بين 10 و 16 درجة بالجنوب.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 11 و16 درجة بالمرتفعات و الهضاب العليا، وما بين 15 و21 درجة بالشمال و الوسط و الجنوب الشرقي، وما بين 22 و 30 درجة بالجنوب.

و سيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان بالبوغاز، و هائجا إلى قوي الهيجان ما بين القنيطرة و طرفاية، و قليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً