توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 02 أبريل 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الخميس، أن يكون الطقس حارا نسبيا داخل المملكة و الأقاليم الجنوبية، فضلا عن تشكل سحب منخفضة و كتل ضبابية خلال الليل و الصباح بالقرب من السواحل و محليا بالسهول الأطلسية الشمالية و الوسطى.

كما ينتظر تكون سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط، مع مرور سحب من الاجواء العليا بالسهول الغربية و وسط و جنوب البلاد.

و ستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بالبوغاز و من ضعيفة من القطاع الشمالي قرب السواحل و من القطاع الشرقي بداخل الأقاليم الجنوبية و متقلبة الاتجاه بباقي أرجاء المملكة.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03 و 10 درجات بالمرتفعات و ما بين 10 و 15 درجة بالقرب من السواحل الشمالية و السهول المجاورة و شرق البلاد و مناطق سايس، و ما بين 16 و 21 درجة بباقي أرجاء البلاد.

و ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و 24 درجة بالمرتفعات و بالقرب من السواحل و ما بين 25 و 30 درجة بالشرق و ما بين 30 و 35 درجة بالسهول الشمالية و الوسطى و الجنوب الشرقي و ما بين 34 و 39 درجة بداخل الأقاليم الجنوبية.

و سيكون البحر قليل الهيجان الى هائج بالواجهة المتوسطية و هائج بالبوغاز و ما بين طنجة و طانطان و قليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً