توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة 12 دجنبر 2014

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة 12 دجنبر 2014

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الجمعة، مرور سحب عابرة كثيفة مع أمطار ضعيفة أو قطرات مطرية، خلال الليلة القادمة، بالبوغاز و الريف الغربي و اللوكوس، و من المحتمل بالسواحل شمال آسفي.

و سيلاحظ تكون جليد خلال الليل و الصباح فوق المرتفعات و الهضاب العليا، فضلا عن تشكل ضباب في بداية الصباح قرب السواحل الأطلسية الشمالية و الوسطى، فيما ستكون السماء قليلة الغيوم إلى أحيانا غائمة خلال النهار بباقي ربوع المملكة.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة نوعا ما، من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، و ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي إلى غربية بباقي المناطق.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 5 إلى درجتين بالمرتفعات و بالهضاب العليا، و ما بين درجتين إلى 5 درجات بالجنوب الشرقي و بالمناطق الداخلية، و ما بين 6 و11 درجة بشمال و وسط البلاد، و ما بين 10 و18 درجة بالجنوب.

و ستعرف درجات الحرارة العليا بعض الانخفاض بالشمال و بعض الارتفاع بالجنوب.

و سيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، و هائجا إلى قوي الهيجان ما بين القنيطرة و الرباط، وجد قوي الهيجان إلى قوي الهيجان ما بين الرباط و طانطان، و قوي الهيجان ما بين طانطان و طرفاية، و هائجا بالجنوب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً