توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء 03 فبراير 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، تشكل سحب منخفضة، خلال الليل و الصباح، مصحوبة بكتل ضبابية بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية و الوسطى. عدا ذلك سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

و ستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي مع هبوب رياح رملية محلية بالأقاليم الجنوبية، ضعيفة من القطاع الجنوبي بالسفوح الشرقية، و ضعيفة من القطاع الشمالي، و متقلبة الاتجاه على العموم بباقي المناطق الأخرى.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين صفر درجة و 5 درجات بالمرتفعات، و ما بين 6 و 11 درجة بالمنطقة الشرقية و السهول الداخلية، و ما بين 8 و14 درجة بالقرب من السواحل، و ما بين 14 و 19 درجة بجنوب المملكة.

و ستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات، و ما بين 20 و25 درجة بالمنطقة الشرقية و الشمال و الجنوب الشرقي، و ما بين 25 و 30 درجة بسهول تادلة و الحوز و سوس و شمال الأقاليم الجنوبية و ما بين 30 و 35 درجة بأقصى جنوب الأقاليم الجنوبية.

و سيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان بمنطقة البوغاز، و هائجا ما بين كاب غير و الجرف، و قليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية و العيون، و هائجا بباقي المناطق.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً