فرع مجموعة “ELEPHANT VERT” السويسرية بالمغرب يحصل على شهادة إيزو 9001 الخاصة بتسويق الأسمدة الحيوية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حصلت شركة (إيف بيوفيرتيليزون ماروك)، فرع مجموعة (ELEPHANT VERT) السويسرية، مؤخرا، على شهادة إيزو 9001 الخاصة بتسويق الأسمدة الحيوية التي يقدمها مكتب (فيرتاس المغرب).

و أوضح بلاغ للشركة المغربية ، اليوم الأربعاء، أنها حصلت بعد الخضوع لتقييم دقيق و عميق لمسارات التصنيع بمصنع مكناس، على شهادة إيزو 9001 الخاصة بتسويق الأسمدة الحيوية، و التي تشكل “اعترافا بجودة النشاط الإنتاجي و التسويقي للأسمدة الحيوية” للشركة.

و في هذا السياق، قالت فاتن لبيض، مديرة الجودة و النظافة و السلامة و البيئة، إن حصول وحدة الإنتاج على هذه الشهادة “يعد بمثابة ثمرة للجهود التي تبذلها المجموعة، و التي تحرص على جودة خدماتها و إدارتها الداخلية، المندرجة في صلب السياسة التسويقية التي تنهجها”.

من جهته، أعرب أنور العسري، المدير العام لفرع الشركة بالمغرب، عن سعادته و فخره بهذه الشهادة و الإنجاز “الذي يعكس الالتزام و الانخراط التام لجميع المتعاونين في المغرب و الذين يضعون التميز نصب أعينهم كل يوم”.

و حسب المصدر ذاته، فإن الحصول على شهادة إيزو 9001 يعد “اعترافا بإصرار المجموعة على المضي قدما في مسار التطور بهدف ملاءمة أفضل لحاجيات و متطلبات الزبائن و الشركاء، فضلا عن سير المجموعة الحثيث نحو التموقع كرائد و مرجعية في مجال البيونترات”.

يشار إلى أن (إيف بيوفيرتيليزون ماروك)، التي يوجد مقرها بالقطب الفلاحي بمكناس، تعد واحدة من بين أكبر وحدات إنتاج الأسمدة الحيوية في إفريقيا، و تصل قدرتها الإنتاجية إلى 50 ألف طن في السنة يجري توزيعها في جميع ربوع المملكة.

و حسب البلاغ، فإن مجموعة “ELEPHANT VERT” تتطلع إلى إنشاء ثلاث وحدات جديدة بالحجم نفسه في المغرب، بهدف إنتاج 200 ألف طن في السنة.

يذكر أن شركة “ELEPHANT VERT” هي مجموعة سويسرية مختصة منذ 25 سنة في البحث و التكييف و نقل التكنولوجيات المبتكرة لمكافحة الفقر و تعزيز التنمية المستديمة. و توفر المجموعة منتوجات و خدمات فلاحية مبتكرة من قبيل المواد المعدلة عضويا، و المنشطات النباتية البيولوجية، و المبيدات الحيوية، إضافة إلى المرافقة التقنية و المالية و الصناعية.

و تتوفر المجموعة حاليا على فروع في كل من المغرب و مالي و فرنسا، و تقوم بتطوير عرض في شمال و شرق إفريقيا و كذا في أوروبا و تساهم كل يوم في جلب فلاحة فعالة و مبتكرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً