حفل تكريم أطر المديرية الإقليمية للفلاحة بخريبكة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نظمت المديرية الإقليمية للفلاحة بخريبكة، يوم الجمعة الماضية ، حفل تكريم على شرف أربعة من أطرها المحالين على التقاعد برسم سنة 2014 ، و يتعلق الأمر بأحمد قاديري و نوار مصطفى و احماد الطالب و  ميلود غزال.

و قال المدير الإقليمي للفلاحة بالنيابة مصطفى فواح ،في كلمة بالمناسبة ، إن حفل تكريم أطر من المديرية يعد بمثابة تنويه بالخدمات الجليلة التي أسداها هؤلاء الأطر طيلة حياتهم الإدارية بالمديرية، منوها بالعلاقات المتميزة التي كانت تجمع المحالين على التقاعد مع باقي موظفي المديرية، و خصالهم الحميدة و انضباطهم في أداء مهامهم طيلة مشوارهم المهني.

من جانبه، استحضر رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي قطاع الفلاحة شقوف عبد الغني الجهود التي بذلها المحتفى بهم خلال مشوارهم المهني كل في اختصاصه من أجل النهوض بقطاع الفلاحة على المستوى الإقليمي، مبرزا أن حفل التكريم يجسد اعتراف أطر و موظفي المديرية بما أسداه زملاؤهم من خدمات و دورهم الفاعل خلال السنوات التي قضوها في خدمة القطاع الفلاحي بالإقليم.

و تخلل حفل التكريم، الذي حضره المدير الجهوي للفلاحة و المصالح التابعة لوزارة الفلاحة بالإقليم و بعض من أطر و مستخدمي القطاع ، تقديم مجموعة من الهدايا الرمزية للمحتفى بهم تكريما لهم و عرفانا لما قدموه من تضحيات و خدمات طيلة فترة عملهم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً