توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت 21 فبراير 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت 21 فبراير 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد السبت 21 فبراير 2015، مرور سحب كثيفة خلال الظهيرة و الليلة الموالية قد تعطي الفرصة لنزول أمطار ضعيفة محلية، و ذلك بالسهول الأطلسية الواقعة شمال الجديدة، و منطقة طنجة، و الريف، و سايس و شمال المنطقة الشرقية.

و ستهم بعض القطرات المطرية المحتملة فوق الشمال و بالقرب من السواحل الجنوبية و المرتفعات، عدا ذلك ستكون السماء قليلة السحب.

كما ستهم تساقطات ثلجية قمم مرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط و الهضاب العليا الشرقية.

و بالنسبة للرياح، فستهب معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالجنوب، معتدلة من القطاع الغربي بالشمال و بالمنطقة الشرقية.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 07 و 00 درجة بالمرتفعات، و ما بين 00 و05 درجات جنوب المنطقة الشرقية و الجنوب الشرقي، و ما بين 04 و 09 درجات بالسهول الداخلية الشمالية و ما بين 07 و 13 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين 04 و09 درجات بالمرتفعات و جنوب المنطقة الشرقية، و ما بين 10 و15 درجة شمال المنطقة الشرقية بالواجهة المتوسطية، و هضاب الفوسفاط و ولماس و سهول تادلة، و ما بين 16و 22 درجة بالسواحل الشمالية و الوسطى و ما بين 20 و 25 درجة بالجنوب.

و سيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، و هائج شمال العرائش و قوي الهيجان ما بين العرائش و الكويرة و قوي الهيجان بباقي السواحل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً