توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تنتشر، غدا السبت، بعض السحب المنخفضة الكثيفة بالواجهة المتوسطية والسواحل المحيطية الوسطى والجنوبية، مع احتمال تهاطل بعض الأمطار الخفيفة جدا أو الأمطار المتفرقة بالواجهة المتوسطية.

كما يرتقب تكون بعض السحب غير المستقرة المصحوبة بزخات رعدية فوق مرتفعات الأطلس وشرق المملكة والسفوح الجنوبية الشرقية، عدا ذلك ستكون الأجواء قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح من القطاع الشمالي معتدلة بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة بالشمال والسهول الغربية، وضعيفة جنوبية بالمناطق الجنوبية الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 14 و 18 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و 22 درجة بالسهول الغربية، وما بين 23 إلى 28 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية والمناطق الجنوبية للأقاليم الجنوبية. أما درجات الحرارة خلال النهار فستعرف بعض الانخفاض التدريجي.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والقنيطرة وما بين طرفاية وبوجدور، وهائجا ما بين القنيطرة وطرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وكاب الغير.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً