توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 25 يونيو 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الخميس، تشكل سحب منخفضة كثيفة بالقرب من السواحل الوسطى، مع نزول أمطار خفيفة محلية خلال الصباح، و مرور سحب منخفضة، خلال الليل و الصباح، مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الشمالية.

و ستبقى الأجواء حارة نسبيا بالجنوب الشرقي للبلاد و بداخل الأقاليم الجنوبية، و سيلاحظ، خلال الظهيرة، تمركز سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط، و يرتقب أن يكون الطقس مستقرا و مشمسا على العموم بباقي المناطق.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الصحراوية و سهول المحيط الأطلسي الشمالية، و ستهب ضعيفة القوة من القطاع الشمالي و أحيانا من الشرق بباقي الجهات.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و 13 درجة بالمرتفعات، و ما بين 15 و 20 درجة بشرق و شمال و وسط البلاد و شمال الأقاليم الجنوبية، و ما بين 20 و 26 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية و بداخل الأقاليم الجنوبية.

و ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و 25 درجة بالمرتفعات، و ما بين 24 و 29 درجة بالقرب من السواحل و السهول الشمالية الغربية، و ما بين 30 و 35 درجة بالسايس و المنطقة الشرقية و السهول الواقعة غرب الأطلس و شمال الأقاليم الجنوبية، و ما بين 38 و 42 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية و بداخل الأقاليم الجنوبية.

و سيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، و هائجا ما بين الصويرة و طرفاية و ما بين الداخلة و الكويرة، و قليل الهيجان إلى هائج بباقي المناطق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً