توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 20 نونبر 2014

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس 20 نونبر 2014

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية مرور سحب كثيفة، غدا الخميس، مصحوبة بأمطار ضعيفة و متفرقة خلال الصباح بالسواحل المحيطية جنوب آسفي خلال الصباح .

كما تتوقع أمطارا و زخات عاصفية بالأقاليم الجنوبية و المناطق الوسطى و مناطق سوس و السفوح الجنوبية الشرقية و مرتفعات الأطلس الصغير و الأطلس الكبير و السواحل جنوب آسفي، في حين ستبقى السماء قليلة إلى أحيانا غائمة بباقي المناطق، و ستعرف قمم مرتفعات الأطلس الكبير بعض التساقطات الثلجية .

أما الرياح فستهب معتدلة إلى محليا قوية من القطاع الشرقي فوق منطقة طنجة، و جنوبية غربية بالأقاليم الجنوبية و من القطاع الجنوبي بشرق البلاد، و متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03 و 08 درجات بالمرتفعات و الهضاب العليا، و ما بين 07 و 12 درجة شرق سايس و المناطق الجنوبية الشرقية و هضاب الفوسفاط و والماس، و ستكون في حدود 09 إلى 14 درجة بالشمال، و ما بين 12 إلى 17 درجة بالجنوب و الوسط .

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 14 و 19 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 و25 درجة بالجنوب و سوس و شرق المملكة و الجنوب الشرقي، و ما بين 24 و 29 درجة بالسهول المحيطية الشمالية و غرب مرتفعات الأطلس .

و سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية و البوغاز، و هائجا ما بين طرفاية و العيون ، و هائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً