توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!


توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يظل الطقس، غدا الأربعاء، حارا بالمناطق الداخلية، مع انتشار بعض السحب المنخفضة المصحوبة ببعض الكتل الضبابية المحلية خلال الصباح والليلة القادمة.

وخلال الزوال ستتكون بعض السحب غير المستقرة المصحوبة بزخات رعدية فوق مرتفعات الأطلس والسفوح الشرقية والحوز ومحليا شرق الأقاليم الصحراوية وجنوب المنطقة الشرقية. عدا ذلك، ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة.

ومن المتوقع أن تهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي على العموم.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 18 و 23 درجة بالشمال والشرق والسواحل الجنوبية، وما بين 22 و 26 درجة بالوسط وسهول تادلة والرحامنة، وستصل إلى ما بين 26 و 30 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وشرق الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستتراوح ما بين 26 و 33 درجة قرب السواحل والمرتفعات، وما بين 34 و 38 درجة بالغرب واللوكوس ومناطق سايس وشرق البلاد، وما بين 39 و 44 درجة بداخل الأقاليم الصحراوية والجهة الجنوبية الشرقية ومناطق تادلة وتانسيفت والحوز والرحامنة وداخل منطقة سوس.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والبيضاء وما بين أكادير وبوجدور.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً