توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 14 يناير 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 14 يناير 2015

 تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن يكون الجو، يوم غد الأربعاء، متقلبا مع نزول قطرات مطرية متفرقة بالسواحل الأطلسية ما بين القنيطرة و آسفي، و السهول غرب الأطلس و شرق البلاد. فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق الأخرى.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة شرقية بالأقاليم الجنوبية و منطقة طنجة، و ضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي الجهات الأخرى.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 1 و 6 درجات بالمرتفعات و جنوب المنطقة الشرقية و الجنوب الشرقي للبلاد، و ما بين 5 و 10 درجات شمال الأقاليم الجنوبية، و ما بين 7 و 13 درجة بباقي المناطق.

و ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 11 و 16 درجة بالمرتفعات و شرق البلاد و الجنوب الشرقي، و ما بين 17 و 22 درجة بالقرب من السواحل و بالسهول الداخلية و شمال الأقاليم الجنوبية، و ما بين 22 و 26 درجة بأقصى جنوب البلاد.

و سيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان لالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان بالبوغاز، و هائجا إلى قوي الهيجان ما بين الرباط و كاب غير سيصبح تدريجيا قوي الهيجان، و هائجا بالباقي محليا قليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية و العيون.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً