توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 11 فبراير 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 11 فبراير 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الأربعاء، أن تصبح الأجواء غائمة أحيانا و مصحوبة بأمطار أو زخات مطرية ضعيفة خلال الزوال و الليلة الموالية فوق كل من مناطق طنجة و الريف الغربي و السواحل الممتدة شمال آسفي و هضاب الفوسفاط و والماس و غرب الواجهة المتوسطية و في بعض المناطق من مرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط.

و ستكون السماء قليلة السحب بباقي ربوع المملكة، مع تكون صقيع أو جليد في بعض المناطق من المرتفعات و الهضاب العليا عند الصباح و الليلة المقبلة.

و ستهب الرياح ضعيفة القوة من القطاع الشمالي بجنوب البلاد، و من القطاع الجنوبي بالمنطقة الشرقية و أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 4 درجات و صفر درجة بالمرتفعات، و صفر درجة و 4 درجات بالهضاب العليا و جنوب المنطقة الشرقية و هضاب الفوسفاط و والماس، و ما بين 4 و 9 درجات بالسهول الشمالية و الوسطى و الجنوب الشرقي للبلاد، و ما بين 8 و 15 درجة بالقرب من السواحل و جنوب البلاد.

و سترتفع درجات الحرارة خلال النهار بالمقارنة مع يوم أمس وستتراوح ما بين 8 و 14 درجة بالمرتفعات و الهضاب العليا، و ما بين 15 و 20 درجة بشمال المنطقة الشرقية و السايس و الجنوب الشرقي للبلاد، و ما بين 18 و 23 درجة بسهول المحيط الأطلسي الشمالية و الوسطى، و ما بين 23 و 30 درجة جنوب المملكة.

و سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية و منطقة البوغاز، و قليل الهيجان ما بين طنجة و الداخلة، و قليل الهيجان إلى هائج ما بين الداخلة و الكويرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً