توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 09 شتنبر 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الأربعاء، مرور سحب منخفضة خلال الصباح والليل، مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الشمالية، مع مرور سحب كثيفة بالقرب من السواحل الوسطى، مع احتمال نزول قطرات مطرية خفيفة خلال الصباح والليل.

و خلال الزوال ستتكون سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلس المتوسط والجنوب الشرقي، بينما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة والجنوب الشرقي للأقاليم الجنوبية، وشمالية على العموم بباقي الجهات.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و20 درجة بالمنطقة الشرقية وسهول المحيط الأطلسي الشمالية  و الوسطى والسايس وهضاب الفوسفاط و ولماس و سوس و شمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و24 درجة بالجنوب الشرقي، وما بين 24 و30 درجة بأقصى جنوب المملكة.

و ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 21 و27 درجة بالمرتفعات و قرب السواحل، وما بين 27 و33 بشرق البلاد والسايس وداخل منطقة الغرب و دكالة و عبدة و الشياظمة و سوس و هضاب الفوسفاط و ولماس، وما بين 32 و37 درجة بالرحامنة والحوز وسهول تادلة وشمال الأقاليم الجنوبية، و ما بين 35 و39 درجة بداخل وجنوب الأقاليم الصحراوية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً