توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 04 مارس 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، تشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية، خلال الصباح و الليل، بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية و الوسطى، فيما ستتمركز بعض السحب الركامية فوق مرتفعات الأطلس خلال الظهيرة.

و ستظهر، خلال الليلة الموالية، سحب أخرى منخفضة و كثيفة ستعطي قطرات مطرية متفرقة بالسواحل المتوسطية و الريف، عدا ذلك سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي داخل الأقاليم الجنوبية، و ضعيفة من القطاع الجنوبي بجنوب المنطقة الشرقية، و ضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه على العموم بباقي المناطق.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص درجتين و 6 درجات بالمرتفعات، و ما بين 06 و12 درجة بالمنطقة الشرقية و السهول الداخلية، و ما بين 08 و 14 درجة قرب السواحل، و ما بين 14 و19 درجة جنوب المملكة، فيما ستعرف درجات الحرارة خلال النهار بعض الارتفاع شمال و وسط البلاد.

و سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية و منطقة البوغاز، و هائجا إلى قوي الهيجان ما بين طنجة و طانطان، و قليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية و الداخلة، و هائجا بباقي السواحل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً