توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد 1 مارس 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأحد، تكون سحب منخفضة مصحوبة أحيانا بكتل ضبابية محلية خلال الليل و عند طلوع النهار بالقرب من السواحل الأطلسية و الشمالية و الوسطى.

كما يرتقب تكون جريحة و جليد، خلال الليل و الصباح، بالمرتفعات و الهضاب العليا، عدا ذلك، سيظل الطقس مستقرا و نسبيا صحوا بباقي جهات المملكة.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي فوق الساحل المتوسطي و منطقة طنجة، و من القطاع الشمالي على العموم بباقي المناطق.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص درجتين و3 درجات بالمرتفعات و الهضاب العليا، و ما بين 4 و 9 درجات بالشرق و السهول الداخلية، و ما بين 8 و 14 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 14 و19 درجة بجنوب المملكة.

و ستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 13 و 18 درجة بالمرتفعات، و ما بين 18 و 23 درجة بالقرب من السواحل و المنطقة الشرقية والسهول الداخلية الشمالية، و ما بين 22 و28 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية و بداخل منطقة تادلة و الحوز و داخل سوس و شمال الأقاليم الجنوبية، و ما بين 28 و33 درجة بأقصى جنوب الأقاليم الجنوبية.

و سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان بالبوغاز، و قليل الهيجان إلى هائج بين طنجة و العرائش، و هائجا إلى قوي الهيجان ما بين الجرف و طرفاية و هائجا في باقي المناطق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً