المنتدى الجهوي للفلاحة المستدامة بالمحمدية يوم 13 فبراير الجاري.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحتضن مدينة المحمدية يوم 13 فبراير الجاري المنتدى الجهوي للفلاحة تحت شعار “الفلاحة الإيكولوجية، الفلاحة المستدامة الفلاحة البيئية….فلاحة المستقبل”.

و يهدف هذا المنتدى، الذي تنظمه شبكة مبادرات الفلاحة البيئية بالمغرب بالمعهد المختص للتكنولوجيا التطبيقية للفندقة و السياحة بالمحمدية، إلى التنسيق بين جميع المهتمين بالفلاحة المستدامة في كل ما يهم الفلاحة المستدامة .

و أوضح بلاغ لشبكة مبادرات الفلاحة البيئية بالمغرب، أن هذا المنتدى الذي يأتي في إطار الإعداد للقاء الوطني للفلاحة المستدامة، يمكن من لقاء الفاعلين في إطار الفلاحة المستدامة من أجل النقاش و تبادل الخبرات بمشاركة خبراء في هذا المجال.

و أبرز البلاغ أن هذا اللقاء يتوخى البحث عن حلول جذرية للفلاحة المستدامة من أجل تغذية مستدامة و إنتاج معقلن يحترم البيئة و الحياة، و ينخرط في خطة التنمية المستدامة للأمم المتحدة من خلال الأهداف الإنمائية السبعة عشر.

و يشمل المنتدى تنظيم جلسة افتتاحية حول موضوع “لماذا شبكة مبادرات الفلاحة البيئية بالمغرب” و تنظيم ورشات حول “الإنتاج و التسويق و الضمان و التكوين” و جلسة عامة حول “آفاق الفلاحة المستدامة بالجهة، كيف نبني مستقبل الفلاحة”.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً