السيد أخنوش يشارك في المنتدى الدولي حول “الفلاحة و التغيرات المناخية” يوم 20 فبراير الجاري بباريس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

السيد أخنوش يشارك في المنتدى الدولي حول “الفلاحة و التغيرات المناخية” يوم 20 فبراير الجاري بباريس

يشارك وزير الفلاحة و الصيد البحري، السيد عزيز اخنوش، في أشغال المنتدى الدولي حول “الفلاحة و التغيرات المناخية” المقرر تنظيمه يوم 20 فبراير الجاري بباريس.

و ذكر بلاغ لوزارة الفلاحة و الصيد البحري أن المنتدى سيفتتحه لوران فابيوس و ستيفان لوفول على التوالي وزير الشؤون الخارجية و التعاون و التنمية الدولية، و وزير الفلاحة و الصناعة الغذائية و الغابات، و ستشارك فيه شخصيات بارزة في مجال السياسة و العلوم و الاقتصاد و المجتمع المدني.

و يشارك السيد اخنوش في مائدة مستديرة حول “الفلاحة و التغيرات المناخية : أي دور للسياسات العمومية “، إلى جانب كل من خوصي غرازيانو داسيلفا، المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية و الزراعة، و ميغيل ارياس كانيتي، المندوب الأوروبي في البيئة، و عادل توفيق البلتاجي، وزير الفلاحة و استصلاح الأراضي المصري، و غزايفيي بولان رئيس مجلس الفلاحة الفرنسي.

و أضاف البلاغ أن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند سيحضر اختتام المنتدى.

و يتيح المنتدى، الذي ينظم عشية الدورة الثانية و الخمسين للمعرض الدولي للفلاحة بباريس، لعالم الفلاحة تقديم اقتراحات حلول من أجل مواجهة التغيرات المناخية.

و يشكل المنتدى بداية لسلسلة من المواعيد، التي ستميز السنة التي تسبق المؤتمر حول المناخ المقرر عقده في دجنبر المقبل بباريس.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً