أحوال الطقس ” نشرة خاصة ” جو باااااارد يوم غد الأربعاء 04 فبراير 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أحوال الطقس ” نشرة خاصة ” جو باااااارد يوم غد الأربعاء 04 فبراير 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة مع هبوب رياح قوية و تساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المملكة انطلاقا من غد الأربعاء.

و أفادت المديرية في نشرة خاصة بأن درجات الحرارة المرتقبة ما بين غد الأربعاء و يوم السبت المقبل ستتراوح ما بين عشر درجات تحت الصفر و خمس درجات تحت الصفر ليلا، و ما بين خمس درجات تحت الصفر و صفر درجة نهارا، في مناطق إفران و بولمان و صفرو و بني ملال و أزيلال و الحوز و تنغير و ميدلت و كرسيف و خنيفرة.

كما ستتراوح درجات الحرارة ما بين خمس درجات تحت الصفر وصفر درجة ليلا، و ما بين صفر درجة و ست درجات في النهار بمناطق شفشاون و الحاجب و الحسيمة و خريبكة و وجدة و فكيك و تاوريرت و بركان و تاونات و تارودانت و شيشاوة و ورزازات.

و حسب توقعات مديرية الأرصاد الوطنية، ستشهد مناطق الريف والأطلس المتوسط والأطلس الكبير، والهضاب العليا للجهة الشرقية، و الأطلس الكبير، تساقطات ثلجية يوم غد الأربعاء والليلة الموالية على علو يفوق 900 متر.

أما الرياح، فمن المرتقب أن تكون قوية (50-75 كلم في الساعة) يوم غد الأربعاء من منتصف الليل إلى الثانية عشرة زوالا بطنجة والفحص أنجرة و الفنيدق و تطوان و العرائش، و من التاسعة صباحا إلى التاسعة ليلا بمناطق جرادة و تاوريرت و فكيك و بولمان و كرسيف و ميدلت، و بالسواحل المتوسطية ما بين بركان و الحسيمة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً