الرئيسيةغير مصنفUNICEF : Consultation des jeunes
غير مصنف

UNICEF : Consultation des jeunes

يحتفل المغرب هذه السنة بالذكرى العشرين للمصادقة على الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل، وبذلك يكون المغرب قد التزم بحماية جميع الأطفال دون تمييز وضمان وصولهم إلى مختلف الحقوق.
حاليا، تعد الحكومة المغربية سياسة عمومية مندمجة لحماية الطفولة، واعتبارا لكون الأطفال فاعلا أساسيا في حماية أنفسهم وحماية أقرانهم فإن آراءهم ومقترحاتهم ستأخذ بعين الاعتبار في هذا المشروع، وذلك من خلال مشاورات وطنية مع الأطفال.
وبهدف تجميع أكبر عدد من الآراء والاقتراحات تم الاتفاق على إطلاق استشارة خاصة بالأطفال عبر الأنترنيت موازية للاجتماعات واللقاءات المبرمجة مع الأطفال.
إذا كنت تبلغ ما بين 12 و18 سنة، تقدم باقتراحاتك حول حماية الأطفال بالمغرب من أجل إدماجها في هذه السياسة. فرأيك ذو أهمية قصوى في تحسين حياتك، وحياة زملائك في القسم، وإخوتك وأخواتك، وكل الأطفال في المغرب.
املأ هذه الاستمارة وساهم في بناء مجتمع ينصت للأطفال ويحمى كل الأطفال ضد كل أشكال العنف.

Cela fait 20 ans que le Maroc a ratifié la Convention Internationale des Droits de l’Enfant.
Afin de mieux protéger tous les enfants contre toutes les formes de violence, d’abus, et d’exploitation, le Gouvernement du Maroc élabore une politique publique intégrée de protection des enfants.
Les enfants étant les principaux concernés, une consultation nationale équitable des enfants est lancée pour prendre en compte leurs avis et propositions dans cette Politique.
Tu as entre 12 et 18 ans ? Ton avis compte ! Donne ton avis ! Fais des propositions !
Remplis ce questionnaire et participe à construire une société qui écoute et protège ses enfants et ses adolescent(e)s contre toutes les formes de violence !

اضف تعليقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *