الرئيسيةاخبار فلاحيةتوقعات أحوال الطقس ليوم الأربعاء 17 فبراير 2016.
اخبار فلاحية

توقعات أحوال الطقس ليوم الأربعاء 17 فبراير 2016.

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يظل الطقس، غدا الأربعاء 17 فبراير، باردا مع تكون جليد و صقيع بالمرتفعات و داخل و شرق المملكة.

و يرتقب أن تكون الأجواء مستقرة مع تكون ضباب محليا في بداية الصباح بالقرب من السواحل الشمالية و الوسطى، في حين ستكون السماء صافية بباقي المناطق.

و خلال الليل، ستصبح السماء غائمة، ستعطي أمطارا أو زخات مطرية فوق منطقة طنجة في نهاية الليلة القادمة.

و ستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، و ضعيفة جنوبية بالسفوح الجنوبية الشرقية، و ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى غربية على العموم بباقي الجهات.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 9 وناقص 3 درجات بالمرتفعات، ما بين ناقص 5 و صفر درجة بالهضاب الشرقية، و ما بين 1 و6 درجات بالسهول الداخلية و السايس و الجنوب الشرقي للبلاد و هضاب الفوسفاط و والماس، و ما بين 5 و 10 درجات بالقرب من السواحل الشمالية و الوسطى، و ستكون ما بين 11 و 14 درجة بالجنوب.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين 0 و 5 درجات بالمرتفعات، و ما بين 6 و 11 درجة بالشرق و سايس و هضاب الفوسفاط و والماس، وما بين 12 و 17 درجة بالسهول الأطلسية و الجنوب الشرقي و الواجهة المتوسطية، و ما بين 18 و 23 درجة بالداخل والجنوب.

و ستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 0 و5 درجات بالمرتفعات، وما بين 6 و 11 درجة بالشرق و سايس و هضاب الفوسفاط و والماس، و ما بين 12 و 17 درجة بالسهول الأطلسية و الجنوب الشرقي و الواجهة المتوسطية، و ما بين 18 و 23 درجة بالداخل و الجنوب.

و سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بكل من الواجهة المتوسطية و بالبوغاز، و قوي الهيجان ما بين كاب غير و طرفاية، و قويا ما بين الداخلة و الكويرة، و هائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

اضف تعليقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *