توقعات الأحوال الجوية ليوم غد الأحد 08 فبراير 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات الأحوال الجوية ليوم غد الأحد 08 فبراير 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تظل الأجواء باردة خلال الليل و الصباح بكل من شمال و داخل و شرق المملكة، مع تكون جليد فوق مرتفعات الأطلس و تشكل صقيع في لعض المناطق الداخلية للبلاد.

كما يرتقب أن تكون السماء غائمة جزئيا مع إمكانية نزول قطرات مطرية بمنطقة طنجة،فضلا عن مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار أو زخات مطرية بأقصى جنوب المملكة. عدا ذلك ستكون الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بالمناطق الوسطى للبلاد و قليلة السحب بباقي المناطق الأخرى.

و بالنسبة للرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة و من الشمال أحيانا متقلبة الاتجاه عموما بباقي ربوع المملكة.

درجات الحرارة الدنيا ستكون ما بين ناقص5 وناقص1 درجة بالمرتفعات و ما بين 00 و 05 درجات بهضاب الفوسفاط و والماس و السايس و السفوح الجنوبية الشرقية و ما بين 04 و 10 درجات في ما تبقى من المناطق الشمالية و الوسطى،و ستصل ما بين 08 و 14 درجة بجنوب البلاد.

و ستكون درجات الحرارة خلال النهار ما بين 01 و 09 درجات بالمرتفعات و الهضاب العليا، ما بين 11 و 16 درجة بالشمال و ما بين 14 و 19 درجة بوسط البلاد و بالجنوب الشرقي و ما بين 18 و 26 درجة بالجنوب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً