توقعات أحوال الطقس ليوم غد الجمعة 24 أبريل 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الجمعة، تشكل سحب منخفضة و كتل من الضباب خلال الليل و الصباح بالساحل الأطلسي الشمالي و احتمالا بمنطقة سايس.

و ستنتشر سحب منخفضة كثيفة صباحا بالسواحل الوسطى، حيث من المحتمل أن تعطي قطرات مطرية جد خفيفة و متفرقة محليا. و خلال الظهيرة ستهم سحب ركامية الأطلس المتوسط. عدا ذلك، ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

و من المتوقع هبوب زوابع رملية محلية بالسفوح الجنوبية – الشرقية و بجنوب شرق البلاد ومحليا داخل الأقاليم الجنوبية للمملكة.

و ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالسفوح الشرقية و من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و 12 درجات بالمرتفعات، ما بين 12 و 17 درجة بالشمال، الوسط، و شمال المنطقة الشرقية و شمال الأقاليم الجنوبية، و ستكون ما بين 17 و 23 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية، جنوب المنطقة الشرقية و بداخل الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 17 و 23 درجة المرتفعات و بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى وستكون ما بين 28 و33 درجة بالسهول الداخلية الشمالية، شمال المنطقة الشرقية و بداخل سوس، بينما ستكون في حدود 33 و 39 درجة بالسفوح الجنوبية – الشرقية و داخل الأقاليم الجنوبية.

و سيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز و ما بين طرفاية و العيون، و هائجا ما بين الداخلة و الكويرة و باقي الساحل الأطلسي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً