توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء 30 دجنبر 2014

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء 30 دجنبر 2014

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يكون الطقس، غدا الثلاثاء، مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة، باستثناء احتمال نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة بأقصى شمال المنطقة الشرقية عند طلوع النهار.

و ينتظر تكون جليد ليلا وصباحا بمرتفعات الريف و الأطلس وبجنوب شرق البلاد، فضلا عن تكون كتل ضبابية خلال الصباح والليل محليا قرب السواحل الشمالية و الوسطى و داخل الوديان، مع تناثر حبات رملية محلية شمال الأقاليم الجنوبية.

و ستهب الرياح معتدلة إلى نسبيا قوية بمنطقة طنجة و بشمال الأقاليم الجنوبية، و ضعيفة عموما من القطاع الشمالي إلى شرقية بباقي الجهات.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 و 01 درجة بالمرتفعات و بالجنوب الشرقي، و ما بين 02 و08 درجات بباقي المناطق لشرق البلاد، و السفوح الجنوبية الشرقية، و السهول المتواجدة غرب الأطلس، وما بين 09 و 14 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستتراوح ما بين 07 و 12 درجة بالمرتفعات و بالمنطقة الشرقية، وما بين 13 و19 درجة بالشمال و بالسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 20 و 27 درجة بالمناطق الأخرى.

و سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، و هائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، و هائجا شمال العرائش، و قليل الهيجان إلى هائج ما بين العرائش و طرفاية، و قليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً