توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء 26 غشت 2015

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية ليوم غد الأربعاء، تمركز سحب منخفضة كثيفة وكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل ، وذلك خلال الليل و الصباح.

و خلال الظهيرة ستنمو سحب غير مستقرة، يحتمل أن تعطي بعض القطرات المطرية المتفرقة فوق الأطلس المتوسط وجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي للبلاد، عدا ذلك ستظل السماء قليلة السحب بباقي ربوع المملكة .

و ستهب الرياح معتدلة إلى قوية من القطاع الشمالي بجنوب البلاد ، ومن القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية وجنوب المنطقة الشرقية ، و ضعيفة من القطاع الشمالي ، وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق الأخرى.

و ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و22 درجة بشمال ووسط وشرق البلاد، وشمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 23 و 29 درجة بأقصى جنوب المملكة وبالجنوب الشرقي.

و ستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 24 و 28 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 28 و33 درجة بمنطقة طنجة والريف والسايس واللوكوس و الغرب والشاوية ودكالة وعبدة، وما بين 32 و 36 درجة بسوس وهضاب الفوسفاط وسهول تادلة والحوز والرحامنة والمنطقة الشرقية، وما بين 37 و 43 درجة بالجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية.

و سيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ، وقليل الهيجان بالبوغاز ، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والجديدة ، و هائجا بالجنوب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً